Vocabulaire مفردات اللغة الفرنسية بالصوت والصور

مواضيع مفضلة

Vocabulaire مفردات اللغة الفرنسية بالصوت والصور

موقع يقدم لك مفردات اللغه الفرنسية بالصوت والصورة

Vocabulaire  مفردات اللغة الفرنسية بالصوت والصور

Vocabulaire
Apprendre une langue est un projet de construction de vocabulaire. Les locuteurs natifs ont généralement un vocabulaire actif d'environ 20 000 mots et ensuite 40 000 autres mots qu'ils peuvent reconnaître.

Ce site vise à aider les apprenants à acquérir le vocabulaire du monde physique à l'aide d'un guide basé sur une image qui contient jusqu'à 2 435 mots (exemples: reptiles et amphibiens, vêtements d'hiver). En raison de sa nature visuelle, le guide peut être utilisé dans le monde entier, indépendamment de la langue de l'étudiant. Les guides anglais et français comprennent également des pages complémentaires avec plus d'un millier d'expressions, de verbes et de noms supplémentaires. Le site est conçu pour donner aux utilisateurs un coup de pouce majeur dans l'acquisition de leur vocabulaire.


هذا الموقع هو مشروع بناء المفردات. المتحدثون الأصليون عادة ما يكون لديهم مفردات نشطة من حوالي 20000 كلمة ثم 40000 كلمة أخرى يمكنهم التعرف عليها.

يهدف هذا الموقع إلى مساعدة متعلمي اللغة على اكتساب مفردات العالم المادي باستخدام دليل مستند على الصور يحتوي على ما يصل إلى 2435 كلمة (أمثلة: الزواحف والبرمائيات والملابس الشتوية). نظرًا للطبيعة البصرية ، يمكن استخدام الدليل في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن لغة الطالب. تتضمن الأدلة الإنجليزية والفرنسية صفحات تكميلية تحتوي على أكثر من ألف تعبير وأفعال وأسماء إضافية. تم تصميم الموقع لمنح المستخدمين دفعة كبيرة في اكتساب المفردات الخاصة بهم.

بشكل افتراضي ، يتم تعيين مستوى الصعوبة في دليل المفردات على "تحدي" ، ولكن يمكنك تغيير الصعوبة إلى "مبتدئ" أو "سوبر شاين" من خلال النقر على أيقونة الإعدادات.

إذا لم تكن متأكدًا تمامًا مما تشير إليه الصورة ، فانقر عليه وستظهر الترجمة باللغة التي تم تعيين الواجهة عليها.

التحديات واللعبة
تحتوي كل صفحة على مجموعة من التحديات: تحدي الاستماع - حيث تسمع كلمة واحدة وتنقر على الصورة المقابلة - وتحدي التحدث - الذي يتم فيه اختيار صورة ويطلب منك أن تفصح عن اسمها - التحميل التفصيلي الأفضل. تهدف التحديات إلى مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في مهارات القراءة والاستماع إلى مهاراتهم في التحدث. لا تخاف من ارتكاب الأخطاء. عند إتمام التحديات ، فإن ما يهم هو في النهاية الحصول على الإجابة الصحيحة. يمكنك ارتكاب العديد من الأخطاء على طول الطريق الذي تحتاجه. قد ترغب في التفكير في تنشيط اللعبة وتلقي الجوائز عند إكمال مجموعة من التحديات.

شارك اللغة
معظم الكلمات والترجمات على هذا الموقع قد ساهم بها متطوعون ، والعديد من الأصوات التي تسمعها على الموقع هي للمتطوعين. إذا كنت ترغب في المساعدة في ترجمة دليل المفردات ، يرجى استخدام الويكي. إذا كنت ترغب في أن تصبح مشرفًا وصوتًا يساعد على دمج لغة ، فيمكنك الاطلاع على كيفية أن تصبح مشرفًا .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف